الأخبار

إكتمال العمل بمحطة كهرباء العزازي وعودة التيار الكهربائي إلى المنطقة

  • 2020-05-13
إكتمال العمل بمحطة كهرباء العزازي وعودة التيار الكهربائي إلى المنطقة

زف وكيل الكهرباء م.خيري عبدالرحمن أحمد بشارة  باكتمال العمل بمحطة كهرباء العزازى وعودة التيار الكهربائي الي المنطقة بعد الإحتراق الكاملة التي شهدتة المحطة، موكداً التزام قطاع الكهرباء والشركة السودانية لتوزيع الكهرباء    بموجهات السيد وزير الطاقة والتعدين  بضرورة حل مشكلة محطة كهرباء العزازى بأسرع مايمكن حتى ينعم المواطن بخدمة التيار الكهربائي خلال هذا الشهر الكريم.

وثمن وكيل الكهرباء الجهود المضاعفة التي تم بذلها لإرجاع المحطة في اقرب وقت ممكن بعد الإحتراق الكامل  وتأثر  منطقة العزازي والقرى المجاورة لها بانقطاع التيار الكهربائي جراء الحريق.
 معلناً عن إكتمال
 العمل فى  محطة توزيع كهرباء منطقة العزازى  (33/11kv) ،مشيداً بفرق العمل التي تكاتفت مجهوداتها من استمرارية للعمل بنظام الورديات على مدار الـ24 ساعة من  المهندسين والفنين والعمال والادارين وكل من ساهم فى أعمال الصيانه والتركيب  لارجاع الخدمة للقرى.

كما أكد حرصه علي تلبية طلب اهالي المنطقة بدعم مكتب للكهرباء بالعزازي بتطوير اجراءآت الامان والسلامة والأمن بما يحقق تفادي تكرار مثل هذه الحادثة الفادحة.

وأبدي أسفه الشديد  لمعاناة المواطنين بهذه القرى خلال فترة العمل بالمحطة،

وقدم الوكيل شكره لأهالي العزازي علي كرمهم وحسن ضيافتهم لطاقم الكهرباء طيلة فترة بقائهم في العزازي.
وما ابدوه من وصبر وتعاونهم التام مع فرق العمل بالموقع مؤكدا بان العاملين بتوزيع الكهرباء بذلوا كل ما بوسعهم من مجهود في سبيل انشاء المحطة في اقصر زمن ساعين لتحقيق استدامة التيار الكهربائي.

وفي الختام جدد السيد الوكيل مناشدته لجميع  الزبائن بتعضيد شراكتهم مع قطاع الكهرباء بترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيف الاحمال لضمان استقرار الامداد. 

اعلام وزارة الطاقة والتعدين قطاع الكهرباء
13_مابو _2020


مشاركة